الثدي

الثدي

كانت أعمال الثدي عبارة عن خنادق فوق الأرض. تم استخدام الأرض والصخور وأكياس الرمل والبناء وجذوع الأشجار وأي مادة أخرى يمكن العثور عليها في المنطقة لتوفير غطاء لخنادق يبلغ ارتفاعها 7 إلى 8 أقدام. كانت بعض الأماكن تصل إلى 30 قدمًا. عادة ما يتم بناء أعمال الثدي فوق الأرض التي تغمرها المياه حيث كان من الصعب حفر الخنادق. في أعمال الثدي يتم عمل مخابئ من خلال ترك مساحة للمأوى ثم تسقيفها.

لم يكن الخندق خندقًا على الإطلاق. قد يكون القاع تحت مستوى الأرض بمقدار قدمين. ارتفع عمل صدر ضخم في الظلام بارتفاع عشرة أقدام أو أكثر. كل شيء عنا كان هناك جو من الصخب. كان الرجال يرفعون أكياس الرمل المملوءة على الحاجز ويضربونها في الحائط بالمعاول. تصدع الرصاص في الظلام. بين الحين والآخر ، كان الرقم سيظهر في الأفق ويسقط بمهارة على النار.

يتكون التحصين من ثدي ، مبني على ارتفاع من الأمام ، مع وجود خندق صغير محفور خلفه. والسبب هو أن الصرف صعب للغاية. تصنع أعمال الثدي هذه من ملايين أكياس الرمل المصنوعة بإحكام موضوعة على بعضها البعض ومعبأة جيدًا معًا. كل ثمانية ياردات هناك عبور للجزيرة ، كومة كبيرة من التراب وأكياس الرمل معززة بالبرشام ، والتي تدور حولها الرياح الخندق. هذا هو تحديد موقع انفجار القذائف أو منع العدو الذي قد يصل إلى الجناح من أن يتمكن من إطلاق النار مباشرة على طول الخندق. هناك خنادق اتصالات تعود كل بضعة ياردات وخطوط لاحقة لا حصر لها للجيش الرئيسي. تمتد الشبكة بأكملها في معظم الأماكن لمسافة ثلاثة أو أربعة أميال. الحفريات كلها في طوابير ، ولكن في الغالب على طول خنادق الاتصالات.

عندما لا يكون هناك إثارة ، هناك ما يقرب من اثنين من الحراس لكل قطاع من 9 ياردات على سبيل المثال ، وضابط واحد للشركة. البقية في المخبأ. عندما يأتي قصف أو عندما يكون هناك إنذار بالغاز ، يندفع الجميع ويأخذون ما يمكن أن يغطيه المرء في الخندق الأمامي ، في انتظار التطورات. أمام عمل الصدر الأمامي ، لدينا درجة ، ارتفاعها حوالي قدمين ، يقف عليها الرجال لإطلاق النار. عندما يكون هناك قصف ، فإن كل شخص تقريبًا يخضع لهذه الخطوة ، ويقترب من الجانب.


التلال الأربعة المنسية التي قررت القتال في جيتيسبيرغ

يُظهر رسم الفنان إدوين فوربس التلال الحرجة على يمين الاتحاد. على اليسار ، تشير البنادق الفيدرالية الموجودة على باورز هيل ، رقم 12 ، إلى أن Cemetery Hill 11 هي Stevens Knoll ، ويشير الرقمان 1 و 2 إلى Culp's Hill و McCallister's Hill ، على التوالي. رقم 4 يمثل بالتيمور بايك ، وهو طريق صعب السطح كان حيويًا لنجاح معركة الشمال. (مكتبة الكونغرس)

هل تريد أن ترى أين انتصرت المعركة؟ قم بزيارة الأرض المرتفعة على حق الاتحاد

Little Round Top هو أحد أشهر معالم الحرب الأهلية. ليس هناك من ينكر أن صراع 2 يوليو 1863 على منحدراتها الصخرية ساعد في قلب مسار أكبر معركة في الحرب ، جيتيسبيرغ. لكن ما حدث على ذلك التل العظيم في ذلك اليوم كان رومانسيًا وممجدًا في القصة والأغنية في 157 عامًا منذ ذلك الحين ، نميل إلى نسيان أن القتال في العديد من مرتفعات جيتيسبيرغ الأخرى كان أكثر دموية وأكثر أهمية لانتصار الاتحاد. في الواقع ، لو انتصر الكونفدراليون خلال الاشتباكات المتكررة في Cemetery Hill و Culp’s Hill ، بالإضافة إلى Powers Hill و Wolf’s Hill القريبين ، قد يكون الهجوم الأسطوري العشرين لولاية Maine في Little Round Top مجرد فكرة متأخرة اليوم. اصطدم ما يقرب من 53000 جندي من 16 ولاية على تلك التلال الأربعة في 2-3 يوليو ، وعلى الرغم من تجاهلها في كثير من الأحيان ، فإن لكل منها أسرارها وأساطيرها وتاريخها. لبعض الوقت بعد المعركة ، كانت Culp’s Hill و Cemetery Hill مناطق جذب أكثر شهرة للمحاربين القدامى والسياح من Little Round Top. لم يكن الوصول إلى هذه المواقع في البداية أكثر سهولة فحسب ، بل تمكن الزائرون أيضًا من الحصول على مناظر رائعة لبقايا الأشجار المليئة بالرصاص التي تم تشكيلها جيدًا من الخشب والحجر والأرض والمقابر المزروعة حديثًا للعديد من أبطال المعركة الفرديين. هذا الشرف ، بفضل جهود الحفظ المستمرة منذ المعركة ، ينتمي الآن إلى Little Round Top. لكن التلال الأربعة تستحق بحق مكانة الوجهة مرة أخرى للزوار المعاصرين إلى حديقة جيتيسبيرغ الوطنية العسكرية.

تتضح شبكة الطرق الشهيرة جيتيسبيرغ & # 8217s في خريطة الفترة الملونة هذه. تبرز أيضًا التلال الواقعة على حق الاتحاد. تم تمييز Cemetery Hill بوضوح وتظهر بطارية Maine الخامسة في مكانها على Stevens Knoll. تم تصنيف Culp & # 8217s Hill باسم & # 8220Very Rocky & # 8221 ويمتلك الفيلق الفيدرالي الثاني عشر ، الذي بنى أعمال الثدي التي تحدت اعتداءات المتمردين. (مكتبة الكونغرس)

على الخريطة ، تشبه جيتيسبيرغ عجلة عربة ، مع وجود المدينة في المحور والطرق العشرة المؤدية إليها كمتحدث. لم تتسبب شبكة الطرق المعقدة هذه في خوض المعركة في مكانها فحسب ، بل حددت أيضًا بطرق عديدة كيفية خوضها. في اليوم الأول للمعركة ، 1 يوليو ، اقتربت الجيوش الكونفدرالية من جيتيسبرج من ثلاثة من المتحدثين إلى الغرب والشمال بينما اقترب الاتحاد من أربعة دعامات من الجنوب والشرق. اندلع القتال غرب جيتيسبرج وازدادت حدته حتى وصل حوالي 46000 جندي إلى الميدان ، مما أدى إلى تأليب أربع فرق كونفدرالية ضد فيلق اتحاد اثنين. دفع المتمردون يانكيز إلى الخلف ، في نهاية المطاف عبر جيتيسبيرغ إلى Cemetery Hill ، حيث أنشأ قائد الفيلق الحادي عشر للاتحاد ، الميجور جنرال أوليفر أوتيس هوارد ، احتياطيًا من المشاة والمدفعية. قُتل أو جُرح أو أُسر أكثر من 17000 جندي خلال القتال المبكر في ذلك اليوم.

مع وصول قوات الاتحاد المنسحبة إلى Cemetery Hill ، أصبحت تحت قيادة قائد الفيلق الثاني الميجور جنرال وينفيلد سكوت هانكوك ، الذي وصل مؤخرًا. بتمكين من Meade لتقرير ما إذا كان ينبغي لجيش بوتوماك التركيز في جيتيسبيرغ ، استنتجت عين هانكوك النقدية بالفعل أن التلال والتلال والحقول المفتوحة والمتدحرجة جنوب جيتيسبيرغ كانت أقوى موقع طبيعي رآه على الإطلاق. احتاجت قوات الاتحاد لتحصين المرتفعات.

عندما شكلت القوات المطلية باللون الأزرق خطوط معركة في Cemetery Hill ، حول هانكوك انتباهه إلى احتلال المنطقة المرتفعة المجاورة ، Culp’s Hill ، أيضًا. أدرك الجنرال أنه إذا احتل الكونفدراليون تل كولب ، فيمكنهم جعل تل المقبرة غير مقبول. قوة يانكية صغيرة على تل كولب وكلمة تعزيزات تتحرك من الشرق على طريق يورك ، ومع ذلك ، ردع هجوم الكونفدرالية في ذلك المساء ، كما فعل الجنود الجنوبيون الإنهاك العام بعد أحد أكثر أيام الحرب دموية.

طوال المساء واليوم التالي ، وصل ما تبقى من جيوش الاتحاد والكونفدرالية إلى الميدان. يتمتع الفدراليون الآن بالتفوق العددي ، وميزة المجال المنزلي ، والفوائد المتأصلة للوضع الدفاعي ، وخط المعركة الداخلي الذي سهّل على الوحدات تعزيز بعضها البعض.

خط الاتحاد "الخطاف" ركض بشكل عام من بالقرب من Culp’s Hill على الجانب الأيمن ، ومنحنيًا حول Cemetery Hill ، ثم تحرك على طول خط في الغالب على Cemetery Ridge إلى Little Round Top على اليسار. عزز باورز هيل أيضًا حق الاتحاد - موقع مدفعي ممتاز كان موجودًا داخل الخط الفيدرالي. سيستفيد المدفعيون الكونفدراليون أيضًا من Benner’s Hill على طول طريق هانوفر. كلا الجانبين كان لهما أيضًا ارتفاعات مشجرة تلوح في الأفق فوق خط الاتحاد. هذه القمم - Big Round Top على اليسار و Wolf’s Hill على اليمين ، كانت في الغالب غير مأهولة من كلا الجانبين بعد ظهر يوم 2 يوليو.

ثلاثة تلال أخرى - المقبرة ، Culp’s ، والسلطات - تتألف من الكثير من الجناح الأيمن للاتحاد. هذه ، بالإضافة إلى العلامات الصغيرة المعروفة باسم McKnight’s Hill (المعروفة الآن باسم Stevens Knoll) و McAllister’s Hill ، كانت قريبة من أعلى طريق في جيتيسبيرغ ، وهو طريق بالتيمور بايك - الواسع ، وجيد التنقل ، والمصنوع من الحجر الجيري الأبيض المسحوق.

حتى وصول الجيوش المعارضة ، كانت العائلات التي تعيش على طول رمح ، أو بالقرب منه ، تتمتع بحياة بسيطة وهادئة. عاشت عائلات Powers و McKnight و Pfeffer في مساكن على طول الطريق. كان جيمس مكاليستر ، الذي كان نشطًا مع مترو الأنفاق للسكك الحديدية والمساعي الداعية لإلغاء عقوبة الإعدام منذ عام 1836 ، يمتلك طاحونة تعمل بواسطة Rock Creek المتعرج. كان لعائلة سبانجلر نبع ينتج مياهًا صافية وباردة تجذب غالبًا النزهات المحلية. وكانت إليزابيث ثورن ، الحامل في شهرها السادس ، مسؤولة عن مقبرة إيفرغرين البارزة ، والتي سميت مقبرة سيميتري هيل ، بينما كان زوجها بعيدًا في جيش الاتحاد. (لم يقاتل في جيتيسبيرغ).

قام الفيلق الحادي عشر التابع لهوارد في مقبرة هيل والفيلق الثاني عشر بقيادة اللواء هنري و. فيلق صغير. في اليوم الثاني للمعركة ، في الواقع ، تم اصطفاف العديد من جنودها على بعد عدة أقدام في بعض المواقع. من ناحية أخرى ، كان جنود الفيلق الثاني عشر حديثي الولادة نسبيًا. ولكن مع فرقتين فقط ، كان أصغر سلاح مشاة في جيتيسبيرغ.

على الرغم من أن هذه الصورة تم التقاطها من قبل فريق التصوير الفوتوغرافي ماثيو برادي & # 8217s في منتصف يوليو 1863 ، جذبت أشجار Culp & # 8217s Hill & # 8217s التي مزقتها المعارك السياح لعقود بعد القتال. يقع أحد مساعدي Brady & # 8217 على الأرض على اليمين للمساعدة في توفير الحجم. (مكتبة الكونغرس)

كانت المدافع الموجودة في East Cemetery Hill التي تنتمي إلى الفيلق الأول والحادي عشر محمية بشكل جيد خلف "هلال" من الأرض والخشب على شكل نصف قمر ، وقد قام الفيلق الثاني عشر ببناء أعمال كبيرة من الأرض ، والسجائر ، والحجر على Culp’s Hill. امتدت هذه الأعمال حول قمة التل وعبر تلة كولب السفلى إلى سبانجلر سبرينغ. لحسن الحظ بالنسبة للفيدراليين ، يمكن أن تكون الممرات الريفية والطرق الزراعية التي تتقاطع مع بالتيمور بايك بمثابة شرايين للتعزيزات المطلوبة.

اندلع قتال عنيف عند غادر الاتحاد بعد ظهر يوم 2 يوليو. بينما استولت القوات الكونفدرالية على Devil’s Den وصعدت Little Round Top ، ظلت Cemetery Hill هادئة ، باستثناء نيران المدفعية العرضية. وبينما كان جنود الكونفدرالية يتدفقون عبر Peach Orchard بالقرب من طريق Emmitsburg ، ظل Culp’s Hill أيضًا خاليًا من القتال. كانت هناك حركة ، مع ذلك. لم يعتقد ميد أن روبرت إي لي سيهاجم كلا الجانبين في ذلك اليوم وأمر خمسة من الألوية الستة في الفيلق الثاني عشر بتعزيز اليسار الاتحادي المعرض للخطر. لم يتبق سوى العميد. لواء نيويورك بقيادة الجنرال جورج سيرز جرين للدفاع عن كولبز هيل. نظرًا لأن كتيبة Greene المكونة من 1400 رجل كانت صغيرة جدًا للدفاع عن كل من Upper Culp’s Hill و Lower Culp’s Hill ، فقد أنهى سكان نيويورك موقعهم بـ "اجتياز" بزاوية قائمة على الخط الرئيسي على المنحدرات السفلية لتلة Upper Culp’s.

بعد ظهر يوم 2 يوليو ، هاجم لواءان من الميجور جنرال Jubal Early’s Division هيل المقبرة الشرقية ، وتقدمت ثلاثة ألوية من فرقة الميجور جنرال إدوارد "Allegheny" جونسون على Culp’s Hill ، حيث حقق كلا الهجومين نجاحًا أوليًا. تقدمت قوات لويزيانا وكارولينا الشمالية المبكرة في الشفق على خط الاتحاد واخترقت دفاعات الفيلق الحادي عشر الرقيقة قبل أن يعرف العديد من يانكيز أنهم يتعرضون للهجوم. بالانتقال من جدار حجري إلى آخر ، اجتاح الجنوبيون مؤقتًا تسعة مدافع على الرغم من القتال اليدوي على المدافع. سيطر الكونفدراليون على قمة تلة المقبرة الشرقية - يمكن أن يتفكك خط الاتحاد بأكمله إذا تمكنوا فقط من الاحتفاظ به.

كان النجاح الكونفدرالي عابرًا ، مع ذلك ، بسبب وصول تعزيزات الاتحاد من أماكن أخرى على طول محاذاة "الخطاف" ، إلى جانب عدم توفر قوات متمردة جديدة. والجدير بالذكر أن ألوية فيلق الاتحاد الثاني تحركت عبر مقبرة إيفرغرين ودفعت رجال الأوائل قبل أن يصل المزيد من الكونفدرالية لاستغلال أو حتى الاحتفاظ بالأرض التي اكتسبوها. انتهى القتال في East Cemetery Hill مع الظلام المتجمع ، تمامًا كما بدأت الكمامات في الوميض على Culp’s Hill.

واجه معظم رجال جونسون موقع Greene الهائل في Upper Culp’s Hill. على الرغم من أن عدد رجال جرين كان يفوق عددهم أكثر من 2 إلى 1 ، إلا أن أعمال الحفر ساعدت في تقليل خسائر الاتحاد إلى الحد الأدنى بينما تراق دماء الكونفدرالية على منحدرات Culp’s Hill الصخرية. مع بدء هذا الصراع العنيف ، جاءت وحدات جونسون الواقعة في أقصى اليسار على أعمال الحفر المهجورة التابعة للاتحاد في تلة Lower Culp’s. تقدم جنود ماريلاند وفيرجينيا ونورث كارولينا إلى ما وراء الأعمال ، ولكن في الظلام ومع عدد قليل نسبيًا من الجنود ، توقفوا ، غير مدركين أنهم على بعد 160 ياردة فقط من بالتيمور بايك ، شريان الحياة لجيش الاتحاد. لذلك انسحب المتمردون مرة أخرى إلى الأعمال الترابية التي اجتاحوها ، وصمد جرين على قمة كولبز هيل ، وتلاشى القتال في الظلام.

الميجور جنرال أوليفر هوارد & # 8217s الفيلق الحادي عشر سيطر على Cemetery Hill في 2 يوليو. عانى الحادي عشر من خسائر فادحة في 1 يوليو واجتاحت قوات لويزيانا ونورث كارولينا فيلق 11th و # 8217 في يدها لتسليم القتال . (مزادات التراث)

في 3 يوليو ، على أمل استغلال المكاسب الكونفدرالية على تلة لوار كولب ، أمر لي ثلاثة ألوية أخرى بشن هجوم متجدد قبل الفجر. لن يكون ذلك كافيا. لم يقتصر الأمر على عودة الألوية الخمسة من الفيلق الثاني عشر إلى منطقة كولب هيل المجاورة بين عشية وضحاها ، ولكن ميد أرسل أيضًا تعزيزات سلوكوم من الفيلق الأول والسادس.

كما قفز الفدراليون على الكونفدراليات بالهجوم أولاً. احتدم القتال لمدة سبع ساعات في وحول تل كولب. أطلقت مدافع الاتحاد الدعم من عدة مدافع نشرت على باورز هيل. تنافس سكان فيرجينيا وكارولينا الشمالية مع نيويورك وبنسلفانيا وجنود مين عبر روك كريك في وولفز هيل. في النهاية ، لم يكن خط الاتحاد صامدًا فحسب ، بل انتزع أيضًا الطبقات الزرقاء السيطرة على تل لوار كولبز من الثوار المرهقين.

حوالي الساعة الواحدة ظهرًا ، ربما بدأ أعظم تبادل مدفعي في الحرب - القصف الذي استمر ساعتين والذي سبق تشارج بيكيت ، والذي تضمن مدافع الاتحاد في مقبرة هيل. وصل جزء من تهمة بيكيت إلى منحدرات Cemetery Hill قبل أن يتم إرجاعه ، وانتهى الهجوم بهزيمة الكونفدرالية ، مما أجبر جيش فرجينيا الشمالية على التراجع عن التلال الأربعة ومغادرة جيتيسبيرغ للأبد في 4 يوليو. غادر جيش بوتوماك في اليوم التالي لملاحقة جيش لي ، الذي كان متجهاً نحو نهر بوتوماك وفيرجينيا.

وجدت العائلات التي عاشت بالقرب من التلال الأربعة مشاهد مروعة للدمار على أراضيها. تم استخدام منازلهم ومبانيهم الخارجية كمستشفيات. غطت ممتلكات كولب وسبانجلر بالجنود القتلى ، بعضهم في قبور ضحلة والبعض الآخر مكدس في حفر دفن عملاقة. قامت إليزابيث ثورن ووالدها بحفر 105 قبور للجنود في ثلاثة أسابيع. تم دفن العديد من الجنود القتلى جزئيًا بالقرب من ستيفنز نول وكذلك بالقرب من نبع يملكه إدوارد مينشي.

بالنسبة للمدنيين ، ولم تتوقف المشقات بدفن الموتى ونقل الجرحى. قضبان السياج اختفت في الغالب. كانت آبارهم جافة أو مسمومة ، وداست محاصيلهم أو دمرت أو اختفت. وقد مزق الرصاص والحديد مئات الأشجار. غطى الذباب المتخلف في جثث الإنسان والحيوان المتعفنة كل بنية.

بينما كان مواطنو جيتيسبيرغ يتعاملون مع خسائر المعركة ، بدأ الحفاظ على ساحة معركة جيتيسبيرغ بعد أسابيع فقط من القتال. اشترى المحامي المحلي ديفيد ماكونوجي أربعة أفدنة "شرق Cemetery Hill" للحفاظ على السمات الطبيعية للمعركة المتأخرة. لم تكن هذه الأفدنة الأربعة مجرد بداية لما نعرفه الآن باسم حديقة جيتيسبيرغ الوطنية العسكرية ، ولكن هذه الأفدنة كانت أول ما تم الحفاظ عليه لأي حديقة ساحة معركة للحرب الأهلية. بحلول العام التالي ، نمت مقتنيات ماكونوجي لتشمل أجزاءً من أعمال ثدي كولبز هيل والجدران الحجرية التي بناها جنود الاتحاد على ليتل راوند توب وفتحات مدفعية في ستيفنز نول. كما تم تأمين جزء من Cemetery Hill لاستخدامه كمقبرة الجنود الوطنية.

بحلول عام 1864 ، انتقلت ممتلكات ماكونوجي إلى جمعية جيتيسبرج باتلفيلد ميموريال (GBMA) التي تم تشكيلها حديثًا ، والتي بدأت على مدار الثلاثين عامًا التالية في إنشاء حديقة ساحة المعركة التي نعترف بها اليوم. عندما تم نقل مقتنيات GBMA إلى وزارة الحرب الأمريكية في عام 1895 ، تضمنت حديقة جيتيسبيرغ العسكرية الوطنية الجديدة حوالي 600 فدان من الأراضي المحفوظة. شمل النقل عام 1933 إلى National Park Service أكثر من 2500 فدان. اليوم ، بمساعدة American Battlefield Trust والعديد من الشركاء الآخرين ، تضم الحديقة أكثر من 8000 فدان.

1. أرملة ليستر هاوس تم بناء هذا المنزل عند سفح Cemetery Hill ، وكان المقر الرئيسي للواء جورج ج. ميد. عادت الأرملة ليستر ، التي لديها ستة أطفال ، إلى المنزل بعد المعركة للعثور على خيول ميتة متناثرة في ممتلكاتها وطريق تانيتاون المجاور.

2. موقع بناء سيكلوراما تسلق Cemetery Hill واستمتع بالمناظر الطبيعية المستعادة: لن تتمكن من معرفة أن مبنى Cyclorama السابق كان موجودًا هنا. تسبب بناء مبنى Cyclorama في أوائل الستينيات في إزالة برج المراقبة الذي يبلغ ارتفاعه 75 قدمًا والذي كان قائمًا منذ عام 1895.

3. مقبرة الجنود الوطنية ما أصبح الآن مكانًا هادئًا للراحة لآلاف الأرواح كان ساحة معركة مروعة خلال الصراع. المقبرة مكان متحرك للتأمل في تكلفة الحرب.

نقش للفوضى التي حدثت في مقبرة إيفرغرين مساء 2 يوليو (مكتبة صور Niday / Alamy Stock Photo)

4. تلة المقبرة الشرقية بوابة مقبرة إيفرغرين هي رمز لساحة المعركة ، ولا يزال عدد من المدفعية الصغيرة مرئية على القمة حيث وقع قتال شرس في مساء يوم 2 يوليو. L0ng "حجارة الدعامة" التي كانت تحمل في وقت من الأوقات أنابيب مدفعية أعيد استخدامها في الجدران الحجرية في East Cemetery Hill. كان هذا الجزء من التل أيضًا المكان الذي وقع فيه هجوم الشفق لقائد اللواء الكونفدرالي الكولونيل إسحاق أفيري.

5. ستيفنز نول جعل هذا المقبض موقعًا ممتازًا لبطارية مين الخامسة لإشعال الجناح من هجوم الكونفدرالية على تلة المقبرة الشرقية. على الجانب الآخر من Stevens Knoll ، يمكنك رفع الخط 2-3 يوليو من اللواء الحديدي ، المليء بعلامات نادرًا ما تُرى إلى وحدات ويسكونسن المتمركزة هناك.

6. تل كولب تقدم القمة الرئيسية مثالًا مثيرًا للاهتمام عن كيفية تغير طرق المنتزه بمرور الوقت. شخصية العميد الشاهقة. كان الجنرال جورج سيرز جرين يشير إلى العدو يرحب بالزوار الذين يقودون سياراتهم إلى القمة. الآن ، يرى معظم الزوار بشكل أساسي خلفه. يمكن أيضًا العثور على أعمال الحفر الأصلية للاتحاد والآثار والعلامات "المخفية" في الغابة جنبًا إلى جنب مع "صخور الشهود" الموثقة من قبل المصورين وفنان الرسم. بالمشي إلى نهاية خط جرين ، يمكن للمرء أن يتخيل "اجتياز" طويل الأمد الذي تم إنشاؤه قبل هجوم الكونفدرالية للمساعدة في رفض نهاية خط الاتحاد.

7. ربيع سبانجلر مصدر المياه الشهير عند قاعدة كولبس هيل ساحر ، لكن قصص التآخي مع العدو عند مصدر المياه هي أسطورة إلى حد كبير. تم بناء المظلة الحجرية فوق سبانجلر سبرينغ من بقايا الجرانيت من بناء النصب التذكاري رقم 44 في نيويورك على ليتل راوند توب. داخل المظلة ، ستجد المراسي التي كانت تستخدم في السابق لحمل الغطس واللافتات وموزع كأس ديكسي. في الجوار يوجد نحت صخري لجندي ما بعد الحرب يشير إلى المكان الذي تم فيه وضع أوغسطس لوسيان كوبل من مشاة نورث كارولينا الأول أثناء المعركة المروعة.

8. باورز هيل يوجد عدد من المعالم الأثرية المدفعية المثيرة للاهتمام في Powers Hill ، ويمكنك الاستمتاع بالمنظر الصافي ل Spangler’s Spring و Culp’s Hill - وهو نفس المنظر الذي تمتع به جنود الاتحاد في عام 1863.

9. الجادة المفقودة لا يمكن الوصول إلى هذا الشريط العشبي الذي تصطف على جانبيه النصب التذكاري - والمعروف رسميًا باسم شارع نيل - دون إذن من مالك الأرض الخاص دين شولتز ، الذي قام بقص المسارات على أرضه وأراضيه الخاصة الأخرى المؤدية إلى أكثر طرق جيتيسبيرغ غموضًا ، والمعروفة باسم Lost Avenue. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يحصلون على فرصة للذهاب في جولات خاصة إلى Lost Avenue ، سيشاهدون العديد من المعالم الأثرية وعلامة مثيرة للاهتمام في الطرف الجنوبي من الشارع.

10. سد مكاليستر لا يزال من الممكن رؤية بقايا السد في روك كريك ، ويمكن رؤية بقايا مطحنة مكاليستر من مسافة بعيدة على أرض خاصة. ملعب Mulligan McDuffer المجاور للجولف ، في ظلال باورز هيل ، مملوك الآن من قبل American Battlefield Trust.

غاري أدلمان هو المؤرخ الرئيسي في American Battlefield Trust ، ونائب رئيس مركز التصوير الفوتوغرافي للحرب الأهلية ، والمؤلف الحائز على جوائز لأكثر من 50 كتابًا ومقالًا ، وكان مرشدًا مرخصًا لساحة المعركة في جيتيسبيرغ على مدار الـ 25 عامًا الماضية. ظهرت هذه القصة في عدد فبراير 2020 من أوقات الحرب الأهلية.


يشارك جميع خيارات المشاركة لـ: تصوير التاريخ: Cache Cave و Echo Canyon ، يوتا

ما تبقى من أعمال الثدي في Echo Canyon. ربما تم إعداد هذا في البداية خلال فترة حرب يوتا. كينيث ميس

في 12 يوليو 1847 ، وصل الرئيس بريغهام يونغ والشركة الرائدة إلى الطرف الشرقي من إيكو كانيون في ولاية يوتا الحالية غرب حدودها مع وايومنغ. أشار عضو الشركة ، نورتون جاكوب ، إلى البقعة على أنها "واد جيد ... حيث توجد تربة أفضل مما وجدنا منذ مغادرتنا منطقة بيج بلات" (انظر "لواء طليعة المورمون لعام 1847: سجل نورتون جاكوب" ، الذي حرره رونالد أو. بارني ، صفحة 206.)

  • كان Cache Cave ذات يوم ميزة على درب الرائد. كينيث ميس
  • كان Cache Cave ذات يوم ميزة على درب الرائد. كينيث ميس
  • منظر لجدار داخلي في Cache Cave. كينيث ميس
  • منظر من جدار Echo Canyon باتجاه الغرب في ولاية يوتا. كينيث ميس
  • منظر من جدار Echo Canyon في غرب ولاية يوتا باتجاه الشرق. كينيث ميس
  • ما تبقى من أعمال الثدي في Echo Canyon. ربما تم إعداد هذا في البداية خلال فترة حرب يوتا. كينيث ميس
  • نبات الصبار ينمو بشكل طبيعي في Echo Canyon في شمال غرب ولاية يوتا. كينيث ميس
  • صورة شهيرة لقطار عربة رائد يشق طريقه عبر Echo Canyon. مكتبة تاريخ الكنيسة

في مكان قريب ، اكتشف جاكسون ريدن كهفًا صغيرًا. في البداية ، تمت الإشارة إلى الكهف باسم كهف ريدن. إنه "نفق طبيعي في صخرة من الحجر الرملي" وهو "من المحتمل أن يكون المعلم الأكثر شهرة في يوتا" ("الأماكن المقدسة ، المجلد 6: وايومنغ ويوتا" ، بقلم لامار سي.بيريت وأ. غاري أندرسون ، الصفحة 251).

سجل هوراس ك.ويتني أن فتحة الكهف "بعرض 12 قدمًا ومدى 15 قدمًا - وهي مرتفعة بدرجة كافية عند الفم ، للاعتراف برجل يقف منتصباً" ("رحلة الغرب" ، تحرير ريتشارد إي بينيت ، الصفحة 297). واصل الرواد طريقهم غربًا عبر وادي إيكو "Echo Canyon" ، الذي يبلغ طوله 24 ميلاً في القشرة الأرضية ، وينتشر من سهل مستوٍ في جبال واساتش على بعد حوالي 10 أميال جنوب غرب إيفانستون ، وايومنغ ، في Wahsatch ، وينحدر نحو الجنوب الغربي إلى الجنوب الغربي. الفم في مدينة الصدى. الطريق السريع الحديث I-80 يمر عبر طول الوادي "(" الأماكن المقدسة ، المجلد 6 ، "الصفحات 255-256).

هذا ما كتبه ويليام كلايتون ممثلًا للعديد من الانطباعات المسجلة عن الوادي: "الصدى ، الصخور العالية في الشمال ، الجبال العالية في الجنوب مع الوادي الضيق للطريق ، تشكل مشهدًا رومانسيًا في آن واحد وأكثر إثارة للاهتمام مني. شهدته من أي وقت مضى. ... المشهد برية وحزينة حقًا "(مذكور في" الأماكن المقدسة ، المجلد 6 ، "الصفحة 258).

صورة شهيرة لقطار عربة رائد يشق طريقه عبر Echo Canyon. مكتبة تاريخ الكنيسة

كينيث ميس هو عضو مجلس إدارة مؤسسة المواقع التاريخية المورمون ومدرس متقاعد في قسم المعاهد والمعاهد بكنيسة يسوع المسيح لقديسي الأيام الأخيرة.


الثدي

أقيمت تحت إشراف ثاديوس كوسويسزكو في أغسطس - سبتمبر 1777 للتحقق من غزو بورغوين.

أقيمت تحت التوجيه
من ثاديوس كوسويسزكو
في أغسطس - سبتمبر 1777
للتحقق من غزو بورغوين

أقيمت عام 1949 من قبل وزارة التعليم الحكومية.

المواضيع. تم سرد هذه العلامة التاريخية في قوائم الموضوعات هذه: الميزات من صنع الإنسان والثور الوطنيون والوطنيون وحرب الثور ، الثورية الأمريكية. سنة تاريخية مهمة لهذا الإدخال هي 1777.

موقع. 42 & deg 47.102 & # 8242 N، 73 & deg 40.798 & # 8242 W. Marker في Cohoes ، نيويورك ، في مقاطعة ألباني. يقع Marker في شارع Delaware ، على اليمين عند السفر شمالًا. المس للحصول على الخريطة. العلامة موجودة في هذا العنوان البريدي أو بالقرب منه: Peebles Island State Park، Cohoes NY 12047، United States of America. المس للحصول على الاتجاهات.

علامات أخرى قريبة. توجد ما لا يقل عن 8 علامات أخرى على مسافة قريبة من هذه العلامة. فورد ووتر فورد (هنا ، بجانب هذه العلامة) ملجأ حضري (على مسافة صراخ من هذه العلامة) تاريخ الأمريكيين الأصليين والقرن السابع عشر لجزيرة بيبلز (على مسافة صراخ من هذه العلامة) جزيرة بيبلز في القرنين الثامن عشر والعشرين (داخل الصراخ) المسافة من هذه العلامة) Cluett، Peabody & Company (على بعد حوالي 300 قدم ، مقاسة بخط مباشر) منظر لجزيرة فان شيك (على بعد حوالي 400 قدم) الممرات المائية التي شكلت أمة (حوالي 0.2 ميل) 0.2 ميلا). المس للحصول على قائمة وخريطة لجميع العلامات في Cohoes.


تاريخ لينشبورج

تم تسمية Lynchburg على اسم مؤسسها ، John Lynch ، الذي بدأ في سن 17 عامًا خدمة العبارات عبر نهر جيمس في 1757. في عام 1786 ، منحت الجمعية العامة في فيرجينيا لينش ميثاقًا لبلدة استولت على 45 فدانًا من الأرض التي يملكها لينش. تأسست Lynchburg كمدينة في عام 1805 ، وكمدينة في عام 1852.

كانت جمعية الأصدقاء ، أو الكويكرز ، أول مجموعة دينية استقرت في لينشبورغ. كان أول بيت للعبادة في المدينة هو بيت لقاء ساوث ريفر التابع لجمعية الأصدقاء ، الواقع في شارع فورت أفينيو. تم ترميم بيت الاجتماعات وهو الآن جزء من كنيسة كويكر التذكارية المشيخية. غالبًا ما يُطلق على Lynchburg "مدينة الكنائس" بسبب العدد الكبير والمتنوع من المباني الدينية الموجودة في المدينة اليوم.

كان التبغ والحديد من المنتجات الرئيسية في أوائل Lynchburg. أدى الاستخدام المكثف لنظام عبارات Lynch على نهر جيمس إلى أن تصبح Lynchburg واحدة من أكبر أسواق التبغ في الولايات المتحدة. ، زودت الجيش القاري بالحديد الخام وكرات المدفع خلال الثورة الأمريكية.

خدم Lynchburg كمستودع تخزين رئيسي خلال الحرب الأهلية ، بالإضافة إلى مكان دفن للعديد من الذين قتلوا خلال الحرب. تم دفن الجنرالات الكونفدرالية هنا ، بما في ذلك الجنرال جوبال إيرلي ، الذي قاد القوات الكونفدرالية خلال معركة لينشبورغ القصيرة. لا يزال من الممكن مشاهدة أعمال الثدي للدفاع عن المدينة في Fort Early. تشتهر Lynchburg أيضًا بقربها من Appomattox حيث انتهت الحرب الأهلية في 9 أبريل 1865.

غالبًا ما يُطلق على Lynchburg مدينة Seven Hills. كل من التلال لها تاريخ مثير للاهتمام وراء اسمها. تم تسمية White Rock Hill على الصخور البيضاء الجميلة التي يمكن للمرء رؤيتها على الطريق حتى التل. ربما تم تسمية فرانكلين هيل على اسم بنجامين فرانكلين ، وهو زائر متكرر للمنطقة. ربما تم تسمية دايموند هيل بسبب القطع الموجودة على الباب الدوار التي كانت على شكل مثلث. كان من الممكن تسمية Federal Hill على اسم الحزب الفيدرالي الذي كان مؤثرًا للغاية في السنوات الأولى من تطور Lynchburg. تم تسمية College Hill على اسم الكلية العسكرية التي يرعاها الميثوديون البروتستانت من عام 1858 حتى وقت الحرب الأهلية. تم تسمية Garland Hill على اسم عائلة Garland التي عاشت هناك لأكثر من 100 عام. تم تسمية تلة دانيال على اسم القاضي ويليام دانيال الذي امتلك وباع لاحقًا معظم الأرض على التل.

التلال السبعة في لينشبورغ هي المكان الذي حدث فيه الكثير من تاريخ لينشبورغ ومشاريع مؤسسة لينشبورغ التاريخية. ندعوك لقراءة ملخص لمهمتنا وبرامجنا وتحالفاتنا وخططنا للمستقبل. يرجى التفكير في مساعدة Lynchburg في الحفاظ على ماضيها ومستقبلها من خلال الانضمام إلى منظمتنا اليوم.


أعمال الثدي - التاريخ

(معلومات ساهم بها جون أوستر - مأخوذة من كتاب "منطقة برلين - نشرته الجمعية التاريخية لمنطقة برلين 1977".)

غطت الغابات معظم الأراضي التي استوطنها الرواد. لذلك ، أصبحت صناعة الأخشاب صناعة رائدة. كانت المناشر الأولى بدائية جدًا مقارنة بالمصانع الحديثة.

تقع مزرعة أوليفر ديتر على بعد ميلين من Dividing Ridge. في عام 1900 امتلك ويدير معمل للخشب صعودا وهبوطا. كانت المنشرة المصورة التي تعمل بالبخار والتي تعمل بحرق الخشب موجودة في مزرعة أوليفر ديتر في عام 1905. كان يمتلك هذه المطحنة ويديرها فرانك وجون شيلر. الأرض الآن مملوكة لهارولد ديتر الابن.

يمتد طريق ترام أو سكة حديد خشبية من هذه المطحنة إلى مزرعة إدوارد كوجينور التي يملكها الآن جون ديتر. لا تزال أجزاء من طريق الترام مرئية. نقلت عربة الترام التي تجرها الخيول الأخشاب إلى المنصة لتُنشر. ثم تم تحميل الخشب على عربة ونقلها إلى السكك الحديدية في فيرهوب.

بعض الصور الرائعة هي جورج كور على السلم ، وسام ديتر على المهر ، وجاكسون وير ، وويل وير ، وإد كوغينور ، وأوليفر ديتر ، وفرانك باركلي ، وجون شيلر.

قام جوزيف ميللر بتشغيل منشرة تعمل بالماء في مزرعته على طول Hillegass Run. في عام 1923 ، امتلك ابنه ، هنري ميللر ، منشارًا يعمل بمحرك بخاري ويديره في نفس الموقع. تم تحويل هذه المطحنة بعد ذلك إلى البنزين واستُخدمت حتى عام 1945 أو 1946 ، عندما تم تحويلها بعد ذلك إلى البنزين واستخدمت حتى عام 1945 أو 1946 ، عندما تم بيعها إلى إد. جريم وجيروج زيمرمان.

كان لدى هنري ميللر أيضًا طاحونة من الألواح الخشبية في مزرعته حيث كان ينشر ألواحًا خشبية معبأة. تم نقل هذه الطاحونة من مكان إلى آخر حيث كانت هناك حاجة إلى الألواح الخشبية للحظائر والمباني الأخرى. مطحنة الألواح الخشبية موجودة الآن في متحف في Lnacaster ، بنسلفانيا.

كان دوك وسام ، الخيولان اللذان تم التقاطهما في الصورة ، مملوكين لجورج وتشارلز شيلر. كانت المنشرة التي يملكها شيلرز تقع أسفل بيرك هولو في مزرعة جون باور في عام 1908. وكان لديهم أيضًا مطحنة في مزرعة هنري هوبرت.

كانت العربة المحملة في طريقها إلى خط السكة الحديد في فيرهوب. إيرفين روب وميلارد كوجينور وإلمر جليسنر هم العمال.

يعتبر Breastwork Run منتجعًا مفضلاً للصيادين نظرًا للعدد الكبير من سمك السلمون المرقط الذي يحتوي عليه ، وقد اشتق اسمه من أعمال الثدي التي تم إلقاؤها في منبعها خلال الحرب الثورية. تُعرَّف "أعمال الثدي" بأنها جدار منخفض ودفاعي من الأرض أو الحجر ، وهو جدار مؤقت. يقع رأس التيار في المزرعة التي يملكها هنري وولفوب ، على بعد ميل شمال بيتسبرغ تورنبايك. تم العثور على القذيفة المصورة من قبل جون ريستلي على طول بريستوورك رن على بعد عدة أميال أسفل طريق فوربس. بشكل كبير ، تم استخدامه خلال الحرب.

قامت شركة TheBabcock Lumber ببناء خط سكة حديد قياسي يمتد من Babcock Mill في Ashtola عبر Breastwork إلى New Baltimore في عام 1907. تم سحب جذوع الأشجار من الجبل مع الخيول أو تم إنزالها أسفل الجبل وتحميلها على خط السكة الحديد. تم توفير العديد من المعسكرات للحطابين الذين كانوا معظمهم من النمساويين.

تنبأت موارد الأخشاب المتناقصة بإغلاق المصانع بعد عام 1910. كان خط السكة الحديدية لقطع الأشجار يعمل على طول Breaswork Run في بلدة Allegheny وعلى قمة جبل Allegheny. مع استمرار القطع ، انخفضت الجودة ، وهذا العامل ، إلى جانب زيادة تكاليف التحويل ، أجبر الشركة على التوقف عن القطع. يتبع طريق Breastwork الحالي الكثير من نفس المسار مثل خط سكة حديد قطع الأشجار من نيو بالتيمور إلى الطريق 30.

About 1920 McNeal Lumber Company bought the Pugh tract of land located along Route 30 in Allegheny Township. A large lumbering operation was established. Logs were hauled by truck from various areas into this mill. A village, mainly employees of McNeal Lumber Company, was soon in evidence. As was to be expected this was known as NcNeal Town. A one-room school was bilt for the education of the children. This little town flourished only as long as the timbering flourished. Today there is very little remaining of this lumbering town.

Over the years other sawmills in Alleghey Township were the Cooper Lumber Company, Lawrence Housel, and many other locally owned mills.


A Glossary of Fortification Terms

Abatis: A line of felled trees with their branches sharpened, tangled together, and facing toward the enemy. It strengthened fortifications by preventing surprise and delaying an attacking enemy once within the defenders’ range.

Advanced Works: Entrenched positions within supporting range in front of the main line of earthworks. They included rifle pits, picket lines, and vidette posts. They served as observation points and a first line of defensive positions.

Angle: Point where two faces of a fortification met. A reentrant angle pointed away from the enemy, a salient angle pointed toward the enemy.

Apex: Angle in a fortification closest to the enemy position.

Approach: Trench dug toward the enemy position.

Banquette: A raised step leading up to the rampart that served as a firing platform for defenders. The top was called the tread and the inclined plane leading up to the tread was called the slope. The banquette allowed defenders to fire and then step back to a covered position to reload.

Barbette: Raised platform or mound allowing an artillery piece to be fired over a fortification’s walls.

Bastion: A fortification projecting outward from the curtain. Bastions were designed to prevent attackers gaining shelter from the defenders’ fire.

Berm: Small horizontal space between the top of the ditch and the bottom of the parapet. It was designed to prevent earthwork from sliding back into its ditch. After completion of an earthwork’s construction, some engineers chose to minimize the berm’s size to prevent attackers from using it as a foothold while attempting to scale the wall.

Blockhouse: A log structure built to withstand attack from any direction, typically used to protect railroad bridges and depots. Blockhouses incorporated elements of fortification design and could have small ditches dug around them with the dirt piled against the outer log wall for additional structural support. The walls had loopholes and embrasures to allow the garrison to fire artillery and small arms in its defense.

Bombproof: A portion of the fortification designed to protect the garrison from enemy artillery fire. Bombproofs were built with heavy timbers and their roofs were covered with dirt.

Breach: A large gap in a fortification’s walls or embankments created by artillery fire or mine. This exposed the inside of the fortification to assault.

Breaching Battery: A designated artillery position constructed during siege operations to fire upon a vulnerable position in the enemy line, opening it up for assault. Breaching batteries were placed on the parallel lines closer to the enemy position.

Breastworks: Fortifications made of piled material (logs, fence rails, stones) usually built up to breast height. Typically converted to a rampart if used long-term.

Casemate: A sturdily-built, arched masonry chamber enclosed by a fortification’s ramparts or walls. Casemates were often used to protect gun positions, powder magazines, storerooms, or living quarters.

Chevaux-de-Frise: A defensive obstacle constructed by using a long, horizontal wooden beam (usually a log) with sharp wooden lances inserted as spokes at forty-five-degree angles to a present a spiked wooden fence. They were constructed before entrenching to use at the beginning of earthwork construction and provided a removable barrier that facilitated future forward movements.

Communication Trench: Smaller entrenchments that connected larger positions along the fortifications. These allowed the movement of troops and supplies.

Corduroy: A hardened surface created by laying parallel logs. A corduroy road, inside or outside of a fortification, was usable in wet weather.

Counterscarp: Outer sloped wall of the ditch.

Covered Way: A communication trench built to conceal movement.

Curtain: A line of fortifications connecting two bastions.

Defilade: Depressions in the natural contours of a landscape that allowed an attacking force to seek shelter from enemy fire.

Ditch: The deep trench dug around each earthwork. The ditch was typically in front of the fortification, but some advanced works had the ditch built behind the raised surface.

Earthwork: A field fortification constructed out of dirt. An earthwork could be a mound but typically consisted of a ditch and a parapet.

Embrasure: An opening or hole through the earthworks through which artillery was fired.

Enfilade: To fire along the length of an enemy’s battle line. Fortifications were frequently designed to maximize the potential for enfilading fire against an attacking force.

Entrenchments: Long cuts (trenches) dug out of the earth with the dirt piled up into a mound in front. They enabled a defending army to fight with advantage because it sheltered them from enemy fire, posed an obstacle to the enemy’s approach, and provided the means for defenders to effectively use their weapons. Name applied to all fieldworks. Frequently spelled historically as intrenchments.

Exterior Slope: The part of the rampart facing the enemy.

Fascine: Small branches tied into a bundle by wire or rope. The defensive purpose of fascines was to construct revetments, field magazines, and blinds or to reinforce earthworks, trenches or lunettes. They could also be used on the offensive to fill in a ditch.

Field Fortifications: Temporary entrenchments built to last for a short period (the operations of a single campaign). Typically built from dirt and wood. Also known as fieldworks.

Flank: The end, or side, of a military position. An unprotected flank was considered “in the air”, while a protected flank was referred to as being “refused.”

Fort: A fully enclosed earthwork.

Fortification: A man-made structure or portion of the natural terrain that made a defensive position stronger. Man-made fortifications were permanent (mortar and stone) or temporary (wood and soil). Natural fortifications included waterways, forests, hills, and swamps.

Fraise: Stakes or palisades placed horizontally along the berm or at the top of the counterscarp to stop or slow a climbing attacker. They prevented the earthworks from being taken by surprise or sudden assault.

Gabion: A cylindrical basket of woven sticks made in advance for quick use in building or repairing a parapet. Gabion were frequently filled with earth once placed into a fortification.

Glacis: Gentle slope leading up to the ditch in front of the fortification. The glacis was created to prevent attacking soldiers from taking cover while approaching the ditch.

Headlog: Wooden beam placed on top of parapet with a small amount of space underneath, providing cover for marksmen and allowing defending infantry to fire without exposing themselves.

Interior Slope: The part of the rampart on the side where the defenders are located.

Loophole: An opening in the fortification through which small arms could be fired.

Lunette: A fortification similar to a redan but consisting of two faces and two flanks. Like a redan, its rear is open.

Magazine: A fortified location, similar to a bombproof, where powder and supplies were stored.

Military Crest: The highest location on the slope of a hill that still allowed defenders to observe and fire upon the base of the hill. It was located below the topographic crest.

Palisade: A line of sharpened sticks angled toward the attacker to stop or slow their movement.

Parallel: A series of parapets connected by saps and constructed in sequence toward the enemy. Used when advancing by regular approaches in siege operations.

Parallel Fire: Musketry and artillery fire directed straight across the front of an entrenched position.

Parapet: The top of the rampart. Sometimes the term was used interchangeably with rampart.

Permanent Fortifications: Durable artificial defenses designed to last an extended amount of time, typically to defend cities, garrisons, or other fixed strategic positions.

Picket: Soldiers posted on guard ahead of a main force.

Priest Cap: Two redans placed adjacent to one another to provide enfilading fire.

Profile: A cross-section of a fortification, containing the rampart and ditch.

Quaker Guns: Large logs painted to resemble artillery piece. They were used to produce the impression that a fortification was of greater strength.

Rampart: A broad earthen mound surrounding a fortified place to protect it from artillery fire and infantry assault.

Redan: A fortification consisting of two faces jutting out past the rest of the defensive line of works who unite at a salient angle toward the enemy. Redans are open to the rear.

Redoubt: An enclosed fortification constructed to defend a position from attack from any direction.

Regular Approaches: Digging toward an enemy by use of saps, parallel and breaching batteries.

Revetment: Support for the embankment to protect against erosion, often made of wood, sandbags, gabion, or masonry.

Rifle Pit: A set of small fortifications (usually in advance of the main line) containing a short ditch with a low earthen wall in front.

Salient: The portion of a fortification jutting out toward the enemy. Can be vulnerable points because they can be attacked from multiple direction. They are nevertheless constructed to link already entrenched positions, to provide enfilading fire, or to follow the natural terrain contours.

Sally port: An opening left in a fortification during construction to allow passage to facilitate movement to the advanced works and toward the enemy.

Sap: An approach trench built to connect parallel trenches with each other that is used when employing regular approaches toward an entrenched enemy position. Saps could be built directly toward the target or in a zigzag.

Sap Roller: A large gabion placed in front of working soldiers to shield them from enemy fire. Sap rollers were used when initially constructing fortifications and when attempting to build approach trenches toward the enemy position.

Scarp: Inner sloped wall of the ditch.

Sentry: A soldier standing guard, used interchangeably with picket.

Siege: A military strategy with the objective of blocking the supply lines and escape routes of a city or encampment in order to force its surrender.

Siege Operations: The tactical use of regular approaches (saps, parallels, and breaching batteries) to advance toward an enemy position. Though lengthy in time, this forward movement would eventually reach the enemy ditch through digging rather than risking frontal assault.

Skid: Series of logs running perpendicular to the earthwork and used only when headlogs were employed. If an enemy shell knocked the headlog back, it would roll down the skids instead of crushing the soldiers in the trench.

Stockade: A line of tall stout posts securely set into the ground.

Traverse: Small rampart perpendicular to the parapet to protect against flanking fire and limit a successful attacker from expanding any breech.

Vidette: The sentry (usually mounted) closest to the enemy position.


Tazewell Genealogy (in Claiborne County, TN)

NOTE: Additional records that apply to Tazewell are also found through the Claiborne County and Tennessee pages.

Tazewell Birth Records

Tennessee, Birth Records, 1908-1920 Tennessee State Library and Archives

Tazewell Cemetery Records

Barnard Cemetery Billion Graves

Brogan Cemetery Billion Graves

Campbell Cemetery, Ver. 1 US Gen Web Archives

Jennings Cemetery Billion Graves

Rucker Cemetery Billion Graves

Upton/Hurst Cemetery Billion Graves

Tazewell Census Records

التعداد الفيدرالي للولايات المتحدة ، 1790-1940 بحث العائلة

Tazewell Church Records

Tazewell Death Records

Tennessee, Death Records, 1908-1970 Tennessee State Library and Archives

Tennessee, Death Records, 1908-1970 Tennessee State Library and Archives

Tazewell Histories and Genealogies

Tazewell Land Records

Tazewell Marriage Records

Tazewell Newspapers and Obituaries

Claiborne Progress 11/18/2009 to Current Genealogy Bank

Offline Newspapers for Tazewell

وفقًا لدليل الصحف الأمريكية ، تمت طباعة الصحف التالية ، لذلك قد تتوفر نسخ ورقية أو ميكروفيلم. لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد موقع الصحف غير المتصلة بالإنترنت ، راجع مقالتنا حول تحديد موقع الصحف غير المتصلة بالإنترنت.

Claiborne County Democrat. (Tazewell, Tenn.) 1892-1890s

Claiborne Progress. (Tazewell, Tenn.) 1889-Current

Tazewell Probate Records

Tazewell School Records

Tazewell Tax Records

الإضافات أو التصحيحات على هذه الصفحة؟ نرحب باقتراحاتكم من خلال صفحة اتصل بنا


The Civil War Battle Decided By A General's Mistakes

M. Andrew Holowchak, Ph.D., is a philosopher and historian, editor of "The Journal of Thomas Jefferson's Life and Times," and author/editor of 11 books and of over 80 published essays on Thomas Jefferson. He can be reached through https://www.thomasjeffersonsage.com.

Downtown Lynchburg circa 1919

Lynchburg, Virginia, today displays many markers of its Civil War history. There are several signs in and around the city that indicate where Confederate forces were placed in defense of the city. There is a statue of a Confederate infantryman at the top of Monument Terrace. In Riverside Park, what is left of the hull of مارشال, which carried the body of dead Gen. Stonewall Jackson through Lynchburg, sits in an enclosed display near James River. At the junction where Fort Avenue splits, just beyond Vermont Avenue, and Memorial Avenue begins, there is a monument to Jubal Early. There too sit Fort Early just to the west of that juncture and Fort McCausland on what is today Langhorne Road, each having served as part of the outer defenses of Lynchburg, and each considered a Confederate hero of the battle. Finally, Samuel Hutter&rsquos Sandusky residence, the headquarters of the Union&rsquos leaders during the campaign, sits undisturbed down Sandusky Drive to the north of Fort Avenue.

Why does Lynchburg display so many markers, ultimately in the cause of a losing effort?

It was one of the most important Southern cities in the conduct of the war and was the only major Virginian city not to be captured by the North. By analysis of how the city was not captured, we gain an additional perspective on the military history of the Civil War and see in this instance the large consequences of following one&rsquos inclinations instead of one&rsquos orders.

Lynchburg, Virginia, was deemed by both North and South to be a pivotal city in the conduct of the Civil War. It was centrally located in Virginia, where much of the fighting was conducted. Furthermore, it was, with its three railroads and the Kanawha Canal, an extraordinary transportational hub. Confederate troops would gather in Lynchburg to be sent via railroad to other places, and it was a strategic hub for supplies, and, with its numerous warehouses, a place to bring wounded soldiers from the South with the hopes of convalescence. Moreover, it was also near Richmond, the capital of the Confederacy. Yet with a wall of mountains to its northwest and the James River to the east, it was defensible.

In spite of its significance, it was not until the summer of 1864 that the Civil War came to Lynchburg. Union Gen. David Hunter was tasked with capturing Lynchburg. Hunter had a history of conducting military affairs as he saw fit to do so, not as he was ordered to do. For instance, in 1862, he issued, without proper authority, an order to free all slaves in Georgia, Florida, and South Carolina. That order was quickly countermanded by President Lincoln. He also, and without authorization, began enlisting black soldiers from South Carolina to form 1 st South Carolina. Lincoln again rescinded that order.

In June 1864, Hunter and his men approached Lynchburg after leaving the Shenandoah Valley. The Confederate convalescents from the hospitals, under the command of invalid Gen. John C. Breckinridge, erected breastworks around the city in some effort to defend it and its citizens.

Hunter was under orders to destroy the railroad and the canal at Lynchburg and generally to follow a scorched-earth policy vis-à-vis all industries that might be used to benefit the South on his way through Staunton to Lynchburg. Union Gen. Ulysses Grant wrote to Hunter: &ldquoThe complete destruction of [the railroad] and of the canal on the James River are of great importance to us. You [are] to proceed to Lynchburg and commence there. It would be of great value to us to get possession of Lynchburg for a single day.&rdquo In a single day, Lynchburg&rsquos infrastructure could be annihilated, thereby crippling the South&rsquos capacity to transport goods, soldiers, and the ill and wounded.

Yet again Hunter did as he pleased, not as he was commanded to do. As he moved southwest from Staunton, he tarried so that he could burn or destroy almost everything on his path to Lynchburg. He was sidetracked by several raids in Lexington where he remained from June 11 to June 14. He burned down the Virginia Military Institute and plundered Washington College&mdashhe even took a statue of Washington as part of this booty&mdashand had plans to raze even more as he traveled&mdashfor instance, the University of Virginia. These raids were likely his undoing in the battle. Darrell Laurant writes in &ldquoThe Battle of Lynchburg&rdquo: &ldquoThe invaders were thwarted for a number of reasons, but chief among them, there was the failure of commanding general Hunter to cut this vital rail line north of the city when he had the opportunity.&rdquo

Lynchburg, before the arrival of Confederate troops, was protected only by some 700 convalescent soldiers, under active command of the lame Gen. Francis Nichols. Thus, General Robert E. Lee ordered Gen. Jubal Early to assist the invalids Breckinridge and Nichols to defend Lynchburg. Breckinridge had Gen. D.H. Hill set up breastworks around the city. They too were aided by McCausland, who arrived in Lynchburg ahead of Hunter, and by John Imboden, who had a small remnant of cavalry, and the two had established a defensive posture to the southwest of Lynchburg, at a breastwork near the Quaker Meeting House, near Salem Turnpike.

Early and the 2 nd Corps arrived in Lynchburg early in the afternoon on Friday, June 17. With the railroad tracks maimed in several places, transit from Charlottesville to Lynchburg took five hours. Until Early arrived, McCausland and Imboden had kept Hunter&rsquos troops, over 10 times their number, in check, but were slowly being driven back. Even with Early&rsquos troops, the Confederates were still at a distinct numerical disadvantage&mdashsome 8,000 to 10,000 Confederate soldiers to some 16,000 to 18,000 Union soldiers&mdashso Early ran trains all night along the tracks on June 17 in an effort to convince the Union troops that still more Confederates were arriving. Hunter wrote in his diary, &ldquoDuring the night the trains on the different railroads were heard running without intermission, while repeated cheers and the beating of drums indicated the arrival of large bodies of troops in the town.&rdquo

Early&rsquos ruse&mdashto pretend that there were more Confederate soldiers than there were&mdashworked. Hunter was convinced that he was fronted by superior numbers. Ammunition, he wrote in his diary, was also running short. After discussion of military affairs with colleagues from Sandusky, Hunter ordered an immediate withdrawal of Union troops on the night of June 18. Hunter later wrote Gen. Grant of his decision, &ldquoIt had now become sufficiently evident that the enemy concentrated a force at least double the numerical strength of mine, and what added to the gravity of the situation was the fact that my troops had scarcely enough of ammunition left to sustain another well-contested battle.&rdquo

Early, the following morning, attempted to retrace the retreat of Union soldiers, and did so with some success, as he soon caught the rear guard of the retreating blue-coats and killed a number of them. Yet the Union soldiers did escape to Salem and eventually to the mountains of what is now West Virginia. Grant however had requested that Hunter, if in retreat, go toward Washington, where his troops could be of use in defense of the city. He chose a safer route, because, he said, of his dearth of ammunition.

Confederate Capt. Charles Blackford, who left behind a lengthy account of the battle that was published in 1901, challenged Hunter&rsquos account of having inferior numbers and of being low on ammunition. Hunter knew that his numbers were superior&mdash&ldquohe had scouts on both railroads and the country was filled with the vigilant spies who prided themselves on their cleverness&rdquo&mdashand he was not low on ammunition. &ldquoIt cannot be believed that a corps was short of ammunition which had been organized but a few weeks, a part only of which had been engaged at Piedmont, and which had fought no serious pitched battle, and the sheep, chickens, hogs and cattle they wantonly shot on their march could not have exhausted their supply. The corps would not have started had the ammunition been so scarce.&rdquo The Union, he maintained, was well-stocked with ammunition. He concluded that Hunter, more interested in campaigns where there was little chance of loss of life, was a coward.

There is meat in Blackford&rsquos assertions. Hunter could readily have arrived in Lynchburg by June 16, when he would have faced only the convalescent guard, the Silver Grays, and the few other men available to Breckinridge. Had he done so, Lynchburg would have fallen. Yet he tarried in Lexington to pillage and burn needlessly. He was also slowed by the constant burning and plundering of houses along the way which caused pain and loss to Southerners uninvolved in the fight and nowise advanced the North&rsquos cause.

Thus, one of the most significant cities for the fate of the South, Lynchburg, was not captured. Had Hunter arrived before Early and had he destroyed the railroad tracks and Kanawha Canal as he was ordered to do, the city would have fallen and the Civil War would likely have ended in 1864.

And so, the real savior of Lynchburg was neither Early nor McCausland, but Hunter, about whom, scholars are in agreement, had ambitions much larger than his abilities. Perhaps Hill City ought to erect a monument in a prominent place in his honor.


Spotsylvania Court House: Costly But Inconclusive

Days of heavy rain followed, as Grant shifted his army to the left and looked for weak points in the Confederate line. An attempted surprise attack on May 18 failed, costing more Union casualties. On May 19, the Confederates turned the tables with a flank attack on the Union right at Harris Farm it was repulsed with heavy losses on both sides. As it became clear to Grant that his troops could not gain an advantage, however, he disengaged his army on May 21 and ordered his men to continue their flanking march southeast toward Richmond.

Before the attack on Bloody Angle, Grant had famously sent a cable to Washington stating his intention to 𠇏ight it out on this line if it takes all summer.” In the North, alarmingly high casualty reports dashed the war-weary public’s feverishly high hopes as it became clear that Union troops had failed to break the Confederate line. Despite the cost, however, Grant’s relentless advance continued: As the Union Army headed for Cold Harbor, another crossroads town located near the battlefield at Gaines’ Mill (site of one of the Seven Days’ battles of 1862), Lee was forced yet again to maneuver his army in between the enemy and the Confederate capital.